كورة ناديك

الظاهر انك
منت مسجل تشرفنا بتسجيلك معنا

مع تحية إدارة كورة ناديك

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

كورة ناديك

الظاهر انك
منت مسجل تشرفنا بتسجيلك معنا

مع تحية إدارة كورة ناديك

كورة ناديك

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
كورة ناديك

للرياضة

|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة

الهلالي
    الهلالي
    مشرف المنتديات الهلالية

|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  Empty || حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة

مُساهمة من طرف الهلالي السبت نوفمبر 13, 2010 11:46 am

|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  B3asmla3a

|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  Alhilal-logo

|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  12678312382

|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  Harvest.of.Stadiums-A7-Gabriel.Calderon_11-11-2010

عرضت قناة " سبورت 7 " في برنامجها " حصاد الملاعب "
    مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بمدرب الهلال الجديد
    جابرييل كالديرون ، الذي أشاد بمدير كرة القدم بالنادي
    سامي الجابر كما أكد أن فرص الفريق كبيرة في الاحتفاظ
    بلقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم لآن الهلال نادي بطولة .

ويسعدنا ان نقدمه لكم

|| حصاد الملاعب || مقتطفات من المؤتمر الصحفي الخاص بـ كالديرون : أنا و الهلال نعشق الفوز [ فيديو ] تحميل ، مشاهدة  12678312382

لتحميل الفيديو :: أضغط هنا ::

حجم الملف : ( 20 ميقا )

لمشاهدة الفيديو عبر ALHilalTube :: اضغط هنا ::

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة مايو 17, 2024 4:16 pm